ويندوز 10 يدعم تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر بدون محاكيات windows 10

اهلا بكم في موقع المبرمج المبدع بالتاكيد معضمنا عانئ سابقاً مع المحاكيات المنتشرة التي تشغل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر وجميعها لا تؤدي الغرض علئ اكمل وجه ، ومن المشاكل المنتشرة هاذة الايام حيث انها لا تدعم اللغة العربية وأيضاً فهي تثقل جهاز الكمبيوتر بشكل كبير جداً ، ولكن شركة ميكروسوفت قامت بحل هاذة المشكلة .

لن تحتاج الي أي محاكيات بعد الان لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر حيث اعلنت شركة ميكروسوفت ان تطبيق الهاتف Microsoft Your Phone المدمج مع ويندوز 10 ، يمكنه دعم تشغيل تطبيقات الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة الي أية محاكيات .

ويندوز 10 يدعم تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر بدون محاكيات windows 10

افضل محاكي لتشغيل الالعاب والبرامج علئ الكمبيوتر

في معظم الأوقات ، نستمر في التنقل بين الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي في محاولة لمواكبة آخر تحديثات مواقع التواصل الإجتماعي أثناء القيام بعملنا أيضاً. نعم ، توجد إصدارات الويب لتطبيقات مختلفة ، لكنها مختلفة تماماً .

بالإضافة إلى تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وواتساب وغيرها ، ستتيح لك ميزة هاتفك الجديدة الوصول إلى تطبيقات الاندرويد الأخرى على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10. على سبيل المثال ، الساعة ، مدير الملفات ، تطبيقات طلب الطعام ، وربما حتى جوجل بلاي في واجهة المستخدم القياسية تماماً مثل هاتفك الذكي .

سيتم فتح تطبيقات الاندرويد في نافذة منفصلة على جهاز الكمبيوتر ، وستتمكن من تثبيتها في شريط المهام وقائمة ابدأ. أيضاً ، تختلف الميزة الجديدة عن ميزة شاشة الهاتف الموجودة بالفعل والتي تتيح لك عكس شاشة الاندرويد بالكامل على نظام التشغيل ويندوز 10 .

سيعرض تطبيق هاتفك قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على جهازك حتى تتمكن من تشغيلها دون حتى لمس هاتفك الذكي. في الوقت الحالي ، سيعمل جهازك على تشغيل تطبيق اندرويد واحد فقط في كل مرة. سيتم إضافة دعم تشغيل تطبيقات المتعددة في وقت لاحق من هذا العام في نوفمبر .

الميزة حالياً في سامسونج جالاكسي Galaxy Note 20 Exclusive حصرياُ

ومع ذلك ، هناك تطور كبير يتمثل في دعم تطبيق الاندرويد لنظام التشغيل ويندوز 10 الذي يتم تقديمه حالياً مع أجهزة سامسونج جلاكسي نوت 20 التي تم إصدارها مؤخراً عبر ارتباط تكامل ويندوز . حيث ، تعاونت ميكروسوفت و سامسونج في شراكة حصرية طويلة الأمد ، لذا فإن معظم مميزات تطبيق هاتفك Your Phone الجديدة تصل أولاً إلى أجهزة سامسونج .

أحدث أقدم